مؤسسة سي تي سي الخيرية CTC Foundation تعزز الشراكات بين الشركاء في السودان

  

مؤسسة سي تي سي الخيرية  CTC Foundation تعزز الشراكات بين الشركاء في السودان

 

عمل السيد أحمد أمين بصفته نائب الرئيس مجلس إدارة مؤسسة سي تي سي الخيرية على إقامة شراكات ذكية ومتنوعة للمساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في السودان

 

مؤسسة سي تي سي الخيرية ، السودان (21 سبتمبر 2021) - تؤمن مجموعة سي تي سي بممارسة الأعمال التجارية "بالطريقة الصحيحةوالمثلى"،  وبآداء الأعمال بنزاهة ، فضلا عن المساهمة  الفاعلة في التنمية المستدامة وتحسين نوعية حياة القوى العاملة وعائلاتهم ، من خلال تصميم أنشطتها لتكون مربحة مالياً ومفيدة اجتماعياً ومستدامة بيئياً.

مجموعة سي تي سي هي من الأعضاء الموقعين على ميثاق شبكة الإتفاق الدولية للأمم المتحدةUNGlobal Compact، لذا فإن جميع موظفي المجموعة مطالبون رسمياً بالالتزام بقواعد أخلاقيات العمل لمجموعة سي تي سي.

علاوة على ذلك، قامت المجموعة بإنشاء مؤسسة سي تي سي الخيرية لضمان العمل على تحقيق الاستدامة والمسؤولية المجتمعية والمؤسسية للمجموعة ولضمان الاستخدام الأمثل والفعال للموارد لتحقيق تأثير واسع النطاق. تركز المؤسسة على مجالات الصحة العامة والتعليم وتخفيف حدة الفقر ، مع التركيز بشكل خاص على بناء القدرات في الفطاع الزراعي. كما تدعم مؤسسةسي تي سي الخيريةالعديد من المنظمات الشبابية والجمعيات الثقافية المحلية.

لعب أحمد أمين دوراً فعالاً في تعزيز الشراكات المختلفة مع أطراف عديدة وشركاء مختلفين لإبتكار وتنفيذ مشاريع ذات أثر قادرة على إحداث الفرق في حياة الناس والمجتمع. هذا وقد وقّعت المؤسسة مؤخراً اتفاقية شراكة مع منظمة اليونيسف في السودان لدعم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للأمهات والأطفال، وتأمين تقديم التغذية المثالية في ولايات دارفور،غربي  السودان. يهدف المشروع بشكل عام إلى تحسين وضمان توصيل الخدمات الصحية والتغذوية والمياه والصرف الصحي لكل من الأمهات والأطفال والأطفال حديثي الولادةمع هدف الوصول إلى ما يفوق660 ألف مستفيد  في تلك المناطق.

 

نبذة عن مؤسسة سي تي سيCTC Foundation

مؤسسة سي تي سي هي مؤسسة خيرية مجتمعية غير ربحية تابعة لمجموعة سي تي سي،تهدف لتطوير الشراكات في المجالات الإنسانية والخيرية وتقديم المشاريع التي تتوافق مع قيم المجموعة، مع التركيز بشكل خاص على مجالات تمكين الشباب والمرأة، والصحة العامة والتعليم، وتخفيف حدة الفقر في المجتمع، وبناء القدرات في القطاعالزراعي.

اكتشف المزيد من خلال الرابط: https://ctcgroupltd.com/sustainability

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من شركة عائلية تقليدية إلى مجموعة تجارية إقليمية؛ رحلة تطور مجموعة سي تي سي

"مشروعي" منصة الإطلاق التي أشعلت روح ريادة الأعمال في السودان

رائد أعمال سوداني متميز يركز على دعم وتطوير الموارد البشرية المحلية