رائد أعمال سوداني متميز يركز على دعم وتطوير الموارد البشرية المحلية


 

رائد أعمال سوداني متميز يركز على دعم وتطوير الموارد البشرية المحلية

 

أثبت أحمد أمين عبد اللطيف، رئيس مجموعة سي تي سي أنه يمكن ضمان تأسيس الأعمال الناجحة والمستدامة في السودان من خلال توظيف وتطوير الموارد البشرية المحلية بفعالية

 

الخرطوم (31 مارس 2021) - تطورت مجموعةسي تي سي من شركة عائلية تضم أقل من 50 موظفًا إلى واحدة من الشركات متعددة القطاعات الرائدة الكبرى في شرق إفريقيا، والتي يعمل بها اليوم أكثر من 1500 مهني سوداني.

أكد رئيس المجموعة أحمد أمين على ضرورة تطوير رأس المال البشري في السودان، وإدارة برامج التدريب المهني والدراسات العليا، وذلك لإتاحة الفرصة لخريجي التدريب المهني والجامعات لبناء حياة مهنية ناجحة.

أثبت العمل على رفع معايير ريادة الأعمال السودانية إلى المستويات الدولية نجاحه من خلال تطبيق أنظمة إدارة معتمدة وذات مستوى عالمي، مع التركيز بشكل خاص على رعاية وتطوير الموارد البشرية المحلية. وقد تم انتخاب السيد أحمد مؤخراً كعضو في مجلس الأمناء في جامعة الزعيم الأزهري، وهي مؤسسة سودانية أكاديمية بارزة.

يولي أحمد اهتماماً خاصاً بمجالات التنمية الاقتصادية السودانية، وريادة الشباب وتطوير إدارة الشركات العائلية، حيث  يحرص على تقديم محاضرات وعروض تقديمية وإلقاء كلمات و أوراق عمل  في عدد من الجامعات والجمعيات والفعاليات المحلية والإقليمية.

 

لمحة عن أحمد أمين عبد اللطيف

السيد أحمد عبد اللطيف هو رئيس مجموعة سي تي سي، إحدى شركات القطاع الخاص الرائدة في السودان. يشغل كذلك منصب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسةسي تي سي الخيرية و التي تعنى بمجالات الصحة العامة والتعليم وتخفيف تأثير وحدة الفقر،  ويحرص  بشكل خاص على بناء قدرات  العاملين فيالقطاعالزراعي. كما تقدم المؤسسةالدعم إلى العديد من المنظمات الشبابية والجمعيات الثقافية المحلية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من شركة عائلية تقليدية إلى مجموعة تجارية إقليمية؛ رحلة تطور مجموعة سي تي سي

"مشروعي" منصة الإطلاق التي أشعلت روح ريادة الأعمال في السودان